GuidePedia

0

.....سؤال العذارى.....
جلست والدمع بعينيها تسال ما الحب يا اخوان
دلوني ان كنت مخطئة او غاب
عني الفهم و عن كل الاذهان
اليس الهوى الا احساس بين اثنين
ان تألمت نفس الاول تأوه الثاني
وان تبسمت شفاه احدهما ازهرت للأخر الايام
وان دق خافق الاول جرت دماء المحبوب بالشريان
وان رسم المحبوب بيتا 
كان به للمحبوب مكان
وان رمى العشق سهامه
تلقى القلبان معا كل السهام
اليس سؤال كل دقيقة بوله
وترقب وتعذب بحنان
فدلوني على الأصح بربكم 
هل يقوى المحبوب على التنفس
لولا شهيق المحبوبة ورحمة الرحمن
......//..بقلمي..ام علي ..\\........

إرسال تعليق

.
 
Top