GuidePedia

0

الظلام ...

يُطّربهُ الليل 

سنجاب يُغني

من فوق نخلة عاقر 

بُشـــراكم 

طوفان قادم 

ظلام والعالم

كأنه مدفون تحت التراب

وأنا حبيس مُعتقدي !

ماذا لو بكت السماء 

ماء منهمر ؟

لو ضاعت سفينتي 

في لُججْ الحياة ؟

هواجس يطلقها 

هذا الظلام الحالك 

ولننظر فيما سنصير إليه 

في النهار

حين يأوي النور 

صهوة قمم الجبال !

هل ستترك هذا الطوفان ؟


زاهر الزاهر

إرسال تعليق

.
 
Top