ابيات كتبتها فى اتحاد نجوم شعراء العرب تقول/ ,, بــقلم / لبيب الشيخ 0 فصحى 2:47 م A+ A- Print Email ابيات كتبتها فى اتحاد نجوم شعراء العربتقول/جفاه القلب جفاهورحل عني وتاهقفدت عيني النورو علم انى ليسلي فى الدنيا سواه #لبيب_الشيخ
إرسال تعليق