
إلى الأم في عيدها :
**************
ماذا أقول لمن أوصى الرحيم بها
وكذا رسول الله أجزل حقها
اعلى المراتب كرموها منزلا
حتى الجنان تسلمت مفتاحها
ان كنت تبغي جنة وثمارها
فأنزل وقبل رأسها ، أقدامها
أعلم بأنك لم تفيها ذرة من فضلها
ان بت طول العمر في إيفاءها
كل الذي تسديه في خدماتها
لم يوف طلقا واحدا من طلقها
فأغنم بحب الله ثم رسوله
ان كنت أدخلت السرور لقلبها
( بقلمي )

إرسال تعليق