إذاحطمت .بيدك = بقلم إلهام المهدي ---------- تحياتى جدو عبدو 0 جدو عبدو, سرد 12:27 م A+ A- Print Email بقلم إلهام المهديإذاحطمت .بيدك .سور٠٠٠ببعض المجهود .يمكنك أن تعيد بنائه.ولكن٠٠٠إذا .حطمت بيدك قلب٠٠٠يحبك ويخلص لك٠٠فلربما٠٠٠تبذل مجهودا"طوال عمرك ولا تستطيع إعادة بنائه .فااحرص علي من أحبك بصدق ولا تهدم مالا يستطيع الزمن بنائه
إرسال تعليق