GuidePedia

0

{حبيبتى سيدة العاشقين }

{كنت تائه فى الدنيا حزين} 
{ويشغلنى سؤال من كلمتين}
{و فى دخلت دنيا العاشقين }
{ونظرات عنيك شمالآ ثم يمين}
{وسمعت صوت كل الحاضرين}
{والطيور والكروان على غصن 
الأشجار صمتين}
{وريت أمراة تبارك الله أحسن 
الخالقين}
{ف سالتها من أنتى ومن تكونين}
{أجابنى بثوت شجون كل المغرمين }
{هذه ملكة النساء سيدة العاشقين }
{ فأخبرتها عن أسرار الذى ﻻ يعلمها إلا 
رب العالمين}
{ ف سالتها لماذا عليا تغارين}
{ف صمتت وسقط من عينها دموعآ
تكتب الحنين }
{ف نزفت عينى دموعآ وكتب هل أنتى 
تريد يومآ تبعدين}
{ هل أنتى يومآ سوف لقلبى سأتكرهين}
{ف قلت ياسيدى لست أنا من الخداعين}
{لست أنا من الفتيات الغدرين }
{لست أنا من النساء المفسدين }
{ف ما أنا إلا سيدة العاشقين}
{وما قال لسانك جعلنى من المظلمين}
{ف أنا أمراة تعيش فى بيت صغير}
{وهواك وحبك حب المجانين}
{أعشقك عشقك المخلصين}
{ﻻ أنا بنت رئيس وﻻ ملك الحرمين}
{ف ما أنا إﻻ سيدة العاشقين}
{وكنت فى أنتظار الحب من سنين}
{عشت لليالى طويله أصرخ الأنين}
{وكان فى أحلامى فارس يقسم معى 
العاشق نصفين}
{روحى وروحه روح وحده تعيش 
فى جسدين} 
{فجدتك أنت فارس أحلامى فى 
كل أخلاق الدين }
{وريت مع الأمان حتى لوكان اللقا 
بينا لحظه ودقيقتين}
{ فما أنا إلا سيدة العاشقين}
{ف قلت ياسيدتى} 
{سأحكى لكى قصتى وﻻ تسالين}
{زرع الصحراء من أجلكى أجمل بساتين}
{وخرج لكى من بين صخورها أشجار 
زيتون ومثلها تين}
وسهر قلبى من أجلك الليالى ويعذبنى 
شوق المحبين}
{ويأتى النهار وحبك مكحل جفون العين}
{أنا فى بعدك ياسيدتى ما كان قلبى 
يعزف إلا لحان حزين}
{ف ﻻ كنت أعلم أنك ياحبيبتى 
سأتكونى سيدة العاشقين}
{وأحبتك حبآ حقيقى صادق أمين}
{وأن غيابك يومآ أكون أنا كل المحتارين}
{وأجلس فى غرفتى أكننى من المسجين}
{ومسك قلمى ورقتى وكتبت قصيدة}
عنوانها حبيبتى سيدة العاشقين}
{وخذنى الهيام لكى أين انتى يانور العين}
{ف أنتى حبك بجرى غى الشرياين}
{وسالت نفسى هل يومآ عليا تتغيرين}
{وفى الصباح كنت ترك أما بيتك وردتين}
{وفى المساء ترك أمام بيتكى رسالتين}
{ف هل تخرجين اليله أما على عينى تتاخرين}
{وفى لحظة أسمع نغمات صوتكى 
ياحبيبى أنت فين}
{ف صرخ قلبى فى غيابك يمذقنى الحنين}
{ولم أعلم أنكى ياحبيتى سيدة العاشقين}
{وعندما يخذنى عملى منكى ياأمرنى 
قلبى أتصال بكى ويطربنى نبرت 
صوتكى الجميل}
{وتسالين هل أنت بخير ف قول لك 
الحمد الله سأتصل بك بعد حين}
{وتنتظرى وأنك فى نتظار المستحيل}
{وأعلم أننى أكبر المقصرين }
{ف أرجوكى ﻻ تزعلين} 
{وما كنت أعلم أنك ياحبيبتى 
سيدة العاشقين}
{ولكنى وقلبى لك من الخضعين}
{ويقتلينى خجلآ حين إلى 
ظروفى تعذرين}
{قال أهل مدينة المحبين 
ودنيا العاشقين}
{ياسيدة العاشقين }
{بما تريد عليها تحكمين}
قالت :
{فهل الحبيب يحكم على حبيبه}
{غير أنا يعيش فى السعاده 
طول العمر والسنين}
{ياسيدى ف أنا أحب رجلآ جعلنى 
سيدة العاشقين }
{وقالو وأنت هل تحبها}
{أما أنت من الكذبين} 
قلت :
{نعم وليس عندى شئ 
صادق غير حبى دليل}
{ف أنا من حبى لها ﻻ أراها 
إلا سيدة العاشقين}
{فهل باقة الورد هذا تقبيلين}
بقلم /طَـٌٍـارق الـسـيـد بـــلأســــى

إرسال تعليق

.
 
Top