اناديك
اناديك...يا صمت الذاكرة
يا صحف ودفاتر الايام
لا اسمع غير رجع الصدى
يرن بين جوانحي..
لا اسمع غير حفيف
الظل...على الرمل...
اناديك ...
يا زمنا ... عشقت
فيه الروائح الباريسية
كلما مرّ طيفك بين...
ثنايا الروح...
دفاترك...
المركونة على الرفّ
مازالت تنبض بالحياة
وصرير الأقلام...
يدمي ...
صفحات القرطاس
أناديك... ياسفر الأيام
يا رحلة للأيام...
رحلة بلا تذاكر...


http://rohhalhob.blogspot.com/2015/02/blog-post_770.html
ردحذف